إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

تركيب ستائر ايكيا بالدمام والخبر محلات تركيب الستائر الرول

» تركيب ستائر ايكيا بالدمام والخبر محلات تركيب الستائر الرول
» بواسطة : maheladawy قبل سنتان
» المدينة : الخبر
» المشاهدات : 338
» رقم الاعلان : 17901
تُعد شركة الأفضل منظومة متكاملة تتفنن في تقديم خدمات تركيب دواليب ايكيا بالسعودية، التي تتضمن فك وتركيب غرف النوم، والمطابخ، والستائر، وفك وتركيب الارفف والمرايا وغيرها.
 
تخصصت شركة الافضل في تقديم خدمة مميزة في مجال فك وتركيب اثاث ايكيا، وهي الخدمة الأكثرطلباً من سكان الرياض وضواحيها.
 
نفخر في الأفضل بتقديم فريق متكامل من الفنيين المحترفين الأوائل على مستوى الرياض في التعامل المثالي المحترف للحفاظ علي الاثاث بدون أدنى ضرر.
 
نتعهد بالعمل في الأفضل إلى خبراء لهم باع طويل في المجال، نسعى من خلالهم إلى العمل وفق تخطيط فني مدروس مسبقاً للحصول على أفضل النتائج على أرض الواقع وقت التنفيذ.
 
إذا كنت تخشى الانتقال إلى منزلك الجديد، فمهمة رفع ونقل اثاث ايكيا هو مهمتنا، التي لانقبل تنفيذها إلا بأعلى جودة وإحترافية، باستخدام أحدث المعدات، وأقوى الشاحنات، والأوناش الهيدروليكية والكهربائية، لنقل ورفع اثاث ايكيا بأمان تام.


نحرص دومًا في "الأفضل" على توفير أفضل الأسعار التنافسية للخدمات التي نعمل على تحديثها بشكل دائم وصولاً إلى أعلى معايير الجودة وفقاً للمعاييرالدولية في عالم اثاث ايكيا.
 
تحقيق حلم امتلاك منزل عصري مُشع بالجمال والأناقة، تلك هي مهمتنا التي نتطلع دومًا إلى تنفيذها بالتدريب المستمر للوصول إلى أعلى مستوى من الاحترافية في أقل وقت ممكن، لتفخرى سيدتى بمنزلك العصري أمام عائلتك وضيوفك.
 
 وتسعد شركة الأفضل بتقديم بعض النصائح الهامة لكِ ياسيدتي لتعينك عند نقل الاثاث إلى منزلك الجديد كما يلي:
·      التخطيط الجيد مسبقا: لإتمام عملية النقل بنجاح بدون فقدان أي محتويات أو إلحاق الضرر بأحدها.
 
·      التخلص من الأشياء الكبيرة الحجم أولاً، بتنظيفها جيدًا من الغبار والحشرات من الداخل والخارج وتلميعها لتظهر بالمظهر اللائق.
 
·      فرز محتويات كل غرفة بشكل مستقل، وتدوين الملاحظات عليها، ومن ثم العمل على نقل الاثاث والموبيليا أولاً، يليها نقل الأجهزة الكهربائية، والمفروشات، والملابس، والأدوات الشخصية، ثم نقل محتويات المطبخ، والانتيكات الزجاجية والنجف.
 
·      كتابة الملاحظات على كل صندوق وكرتونة بما يوجد داخلها لسرعة الوصول للمقتنيات بسهولة وقت التركيب بالمنزل الجديد.
 
·     اختيار الوقت المناسب للنقل ومراعاة أساسيات النقل السليم وذلك بتحضير المقتنيات قبل موعد النقل بـ 3 أيام، يجب أن يكون النقل بالصباح الباكرلإنجازالعمل سريعاً، لتفادي التكدس المروري، والتعرض للصدمات.
 
·     الاستعانة بشركات النقل المتخصصة، لامتلاكهم العمالة الفنية المدربة، والسيارات، والمعدات، والأوناش الحديثة يغنيك إهدار الوقت والجهد.
 شركة الأفضل لفك وتركيب الاثاثنحن شركة منهجها تقديم العون إلى المجتمع، نسعى بكل شغف إلى توفير حياة عصرية مريحة لعملائنا الكرام عبر خدمات مميزة متكاملة، تحمل روح العصر التكنولوجي الذي نحياه. 
نعتز بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، تناسب كافة شرائح المجتمع، آخذين احتياجات العملاء بعين الاعتبار، للوصول إلى أكبر شريحة مجتمعية ممكنة بكافة أرجاء المملكة العربية السعودية.
 
"خلق حياة عصرية وأنيقة داخل المنزل" هذه هي رؤيتنا التي نطمح إلى تحقيقها من خلال تسخير كل موارد شركتنا للوصول إلى عالمية الأداء على أراضي دولتنا الحبيبة.
 
 بناء علاقات طويلة الأمد مع موردينا، وعملائنا، تدفعنا دومًا إلى الأمام لاستثمار المزيد في مواردنا لخلق خدمات أفضل على المدى البعيد، رؤيتنا دائماً تزداد يوماً بعد يوم لتلبية رغبات عملائنا.
تركيب اثاث ايكيا بجدةطريقة تركيب اثاث ايكيا المعتمدة لدى شركة الافضليعمد العميل دومًا عند اختيار اثاث ايكيا لمنزله الجديد إلى تكملة المظهر العام، ليحصل على الشكل الرائع المرسوم في خياله. 
لذا في شركة الافضل، نتولى كامل المهمة من البداية للنهاية، ونعتمد بعض الخطوات الهامة من جهة تخطيط وفرش المنزل باثاث ايكيا بدقة متناهية كما يلي:
 
·       إرسال فني المساحات والمقاييس أولاً، لمناقشة العميل في رؤيته المقترحة حول تنسيق الألوان، وعن الرؤية التي يريدها لتنسيق الاثاث بالشكل الذي يرغبه، ومدى إمكانية تحقيق ذلك.
 
·       نقل الاثاث إلى المكان المقصود، ومراعاة معايير سلامة وصول المنتج إلى العميل باحترافية، ومن ثم حمل الاثاث مرة أخرى للوصول إلى المكان تمهيداً لإعادة تركيبة.
 
·       إرسال النجارين، والمساعدين، الفنيين المتخصصين في تركيب الاثاث بشكل محترف ومميز تبعاً لتعليمات الشركة المنتجة للاثاث لتوفير المظهر اللائق للشركة والعميل معاً.
شركة تركيب ستائر ايكيا بالدمام - شركة تركيب الستائر الرول بالرياض
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : , تركيب , ستائر , ايكيا , بالدمام , والخبر ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M